2017. január 8., vasárnap

Barátnők

Egy tízdekás roving volt a kiindulás, amelynek egyik felét vékony csíkokra szétszedve, másik felét szétszedés nélkül, folyamatosan fontam meg, a végeredmény így egy sűrűn váltakozó színű és egy hosszabb színátmenetű fonal lett. Motringban ez alig-alig fedezhető fel, avatott szemmel lászik csak a különbség.



A kötésképen azonban rögtön szembetűnik. Itt sűrűn követik egymást a színek, csíkos lesz a hatás (az egyszínű kék sávokat most ne nézzük, az egy kiegészítő fonal):


Itt pedig hosszú, szivárványszerű átmenetek jönnek létre (ennek a kendőnek a szélére is került egy vendégsáv):


Ugye mondanom sem kell, hogy két barátosnénak készültek...

Minta: Nurmilintu

További részletek és képek itt és itt a Ravelry-n.

10 megjegyzés:

  1. Szerencsésnek érzem magam. Nem csak a kendő miatt. <3

    VálaszTörlés
  2. Csatlakozom az előttem szólóhoz! Köszönöm..a kendőt is. :*

    VálaszTörlés
  3. Csatlakozom az előttem szólóhoz! Köszönöm..a kendőt is. :*

    VálaszTörlés
  4. Meseszépek, csodálatos ajándék mind a kettő!

    VálaszTörlés
  5. Wow! :-) Na, végre! Örülök, hogy újra láthatom a munkáid! Hihetetlen szépek....mint mindegyik!

    VálaszTörlés
  6. هل تبحثون عن شركة تنظيف متخصصة ؟ هل تريدون الحصول علي خدمات تنظيف بجودة فائقة واسعار رخيصة ؟ هل تعانون من مشاكل التنظيف ؟ اليكم الحل الامثل الشركة التي تقدم خدمات تنظيف شاملة لجميع اركان المنزل وكل ما يحيط به من والي مع التعقيم والتلميع للجدران والسيراميك وتنظيف وتعقيم المجالس والمفروشات وبارخص الاسعار وهي شركة تنظيف بالقطيف والتي من خلالها انتم دائما في امان فمع افضل شركة تنظيف منازل بالقطيف تحصلون علي منزل نظيف امن خالي من الحشرات والامراض والاوبئة تسطيعون ايضا الحفاظ علي صحة اطفالكم وتكسبوا منازلكم المنظر الراقي المبهر مع شركة تنظيف منازل بالقطيف فتوفر الشركة جميع خدمات التنظيف التي يبحث عنها اهالي محافظة القطيف وهي تنظيف الشقق والفلل والمجالس والكنب والسجاد والموكيت والمفروشات بجميع انواعها فنولكم

    شركة تنظيف شقق بالقطيف
    شركة تنظيف مجالس بالقطيف

    شركة تنظيف كنب بالقطيف
    شركة تنظيف خزانات بالقطيف

    شركة المثالية للتنظيف بالقطيف
    المثالية للتنظيف بالقطيف
    شركة المثالية لمكافحة الحشرات بالقطيف

    كما توفر الشركة خدمات مكافحة الحشرات ورش المبيدات الالمانية المستوردة ذات التاثير الفعال في ابادة الحشرات نهائيا وبلا رجعة فاذا اردتم الحصول علي خدمات مكافحة الحشرات وخاصة النمل الابيض لا تترددوا في الاتصال بشركة المثالية للتنظيف بالقطيف

    شركة مكافحة حشرات القطيف
    شركة مكافحة النمل الابيض بالقطيف

    VálaszTörlés
  7. تبدأ نتائج عملية شفط الدهون بالبليزر بالظهور بشكل شبه فوري قد يحتاج الأمر بضعة أشهر قبل أن تظهر النتائج النهائية لشفط الدهون بالليزر بشكلها عام افضل مراكز شفط الدهون بالليزر في مصر هو مركز الدكتور حامد قدري بشكل عام ينصح الجراح المريض بالابتعاد عن ممارسة أنشطة معينة قد تفرض أي نوع من الضغط أو الشد على جرح العملية إلى أن يتعافى الجرح بشكل تام، وهو أمر قد يستغرق 6 أشهر.

    VálaszTörlés